Friday 26 January 2018

المهنية - الفوركس - تاجر - راتب مدينة نيويورك


فورين-إكسهانج ترادر ​​المرتب. وصف لتداول العملات الأجنبية المتداولين. تبادل العملات الأجنبية هي المسؤولة عن إجراء التداول المالي في العملات الأجنبية في جميع أنحاء العالم نيابة عن شركتهم هؤلاء المهنيين استخدام خبراتهم لشراء وبيع بعض العملات وخيارات الأسهم في وفترات زمنية محددة. ومن بين مسؤولياتهم الرئيسية الحفاظ على ما يصل إلى التاريخ على أسعار صرف العملات وتقلبات السوق، والأحداث الأخيرة التي يمكن أن تغير قيمة العملات المختلفة في بلدان مختلفة أنها تتلقى توصيات ومعلومات استراتيجية من كبار تاجر العملات الأجنبية في تنظيم أنها تولد الربحية والدخل لشركتهم من خلال تنفيذ الصفقات وتوليد الدخل انتشار لديهم مهارات التعامل مع الآخرين قوية في التواصل شخصيا، عبر الهاتف، أو من خلال الوسائل الإلكترونية للوصول إلى جميع أهداف التداول ضمن جدول زمني محدد أنها تعمل في سرعة وتيرة البيئة حيث الإجهاد مرتفع، كما أن هناك بريسور ه لشراء وبيع منتجات التحوط بأطر زمنية محددة جدا كما يوفر تجار صرف العملات الأجنبية المشورة عند فتح وإغلاق حسابات الصرف الأجنبي أنها بناء رابورتس مع العملاء وتوليد المزيد من الأعمال لشركتهم وبالإضافة إلى ذلك، هؤلاء المهنيين هي المسؤولة عن تسهيل ومراجعة العقود المالية التأكد من أن هذه العقود تتوافق مع إجراءات مكتب التداول واللوائح الاتحادية للأمن المالي والخصوصية تجار الصرف الأجنبي لديهم مهارات فنية ممتازة لوضع واكتساب المنتجات الأجنبية المختلفة وأتمتة العمليات بقدر الحاجة. وهؤلاء المهنيين يمكن أن تعمل بشكل مستقل أو كجزء من فرق متعددة الوظائف وهناك درجة البكالوريوس في التمويل والاقتصاد والمحاسبة، أو حقل ذات الصلة مطلوب لهذا المنصب بالإضافة إلى ذلك، سنوات سابقة من الخبرة كالتاجر يمكن أن تكون مفيدة. التداول الفوري التاجر المهام. عملة تحليلية الأسواق والتقارير. إدارة الحسابات، وتتبع بدقة الخسائر والأرباح. شراء، بيع وتبادل العملات الأجنبية لاستغلال التقلبات في الأسواق وزيادة الربحية. التبادل التجاري التبادل الوظيفي القوائم. البحث عن المزيد من فرص العمل. الاستفادة من مستوى الخبرة لتداول العملات الأجنبية المتداول. ميديان من جميع التعويضات بما في ذلك نصائح، مكافأة، والعمل الإضافي قبل سنوات من يبدو أن الخبرة والدخل مرتبطان ارتباطا وثيقا بشكل عام، حيث أفاد المشاركون في الاستبيان الذين عملوا منذ سنوات أكثر من دخولهم أن دخولهم أقل من خمس سنوات يأخذون 75 ألفا في المتوسط ​​على النقيض من ذلك، فإن الذين عاشوا لمدة تتراوح بين خمس وعشر سنوات كسب متوسط ​​أعلى بشكل ملحوظ من 98K تجار العملات الأجنبية مع عقد أو عقدين من الخبرة ذات الصلة تقرير متوسط ​​راتب ما يقرب من 100K قدامى المحاربين الذين تتباهى أكثر من عقدين من الخبرة جعل حوالي 130K في المتوسط ​​رقما وافيا ستة أرقام الرقم. البيانات الرئيسية ل تبادل العملات الأجنبية التاجر. دان أوغدن ق الإجابة كثيرا تغطي كمية المتغيرات تنطوي عند تقدير راتب المتداول s. ومع ذلك، فإن هذا السعي أيون يسأل فقط عن تقريبي هنا يذهب في المتوسط، التجار جعل 103،260 في السنة وهذا يشمل الأسهم والخيارات والسلع والتجار الآخرين. 1 الحذر على هذا المتوسط ​​هو 80 20 حكم هنا 20 من التجار جعل 80 من المال في حين أن 80 من التجار جعل 20 من المال. لإدراج هذا إلى مزيد من المنظور، فإن كبار 25 من التجار جعل 141،780 في حين أن 50 50 يجعل فقط 72،070 وهذا هو تقريبا ضعف الفرق في الراتب. أكثر قطعة من البيانات القاع 25 من التجار جعل 39،570. لقطع كل شيء معا لتوضيح الفرق في الراتب من التجار أعلى 25 من التجار 141،780 الأوسط 50 من التجار 72،070 أسفل 25 من التجار 39،570.Let ق أيضا لا ننسى 80-90 الأخرى من التجار الذين يفشلون ويمكن أن تجعل حتى جعل كامل أو حتى بدوام جزئي الدخل من هذا وأنا للأسف لا يكون لها عدد من الصعب على هذا الإحصاء. 6 وجهات النظر 2k عرض أوبفوتس ليس ل ريبرودكتيون. هناك معلومات كافية هنا للإجابة على السؤال 1 حقا ماذا تعني عن طريق التداول. هذا يمكن يعني الشخص الذي ينفذ أو الصفقات التي يقوم بها مدير المحفظة أو حتى الجمهور العام، أو الشخص الذي يحصل على وثائق لمنحهم أوامر بتدفق أي عمولة، أو شخص يضع صفقات معقدة للمؤسسات أو شخص لديه قدر معين من حرية التصرف بالنسبة إلى المكتب الدولي مدير الصندوق، أو الشخص الذي يجعل سوقا في أمن لشركة أو شخص ينفذ الصفقات على أرضية التبادل إما لأنفسهم أو لأطراف ثالثة، أو كأخصائي أو حتى شخص يتاجر محفظة خاصة بهم يمكن أن يكون على سبيل المثال صندوق التحوط أو مجرد رجل مع 10،000 في شركة التداول اليومي. 2 ما هي المنتجات التي يتاجرون بها كان هناك وقت كان فيه المتداولون في الأسهم أوتك يبذلون الكثير من المال إذا عملوا على شركة ق مكتب الرئيسي الذي جعل الأسواق في هذا المخزون - رجال الوكالة مكتب تنفيذ الصفقات أوتك للأسهم غير السوق جعلت أقل بكثير ثم غيروا قواعد التعامل مع النظام، وخلق التسعير العشري، و - poof - كتائب من التجار خارج البورصة ديسا بايرد المنتجات تأتي وتذهب، و ديسينترمدياتيون الإزالة المستمرة للرجل الأوسط قد ضرب عدد كبير من المكاتب. 3 أي نوع من الشركة هم يعملون لبنك A بنك الاستثمار A الوساطة مدير الأصول - إما التقليدية أو البديلة مستقلة على الطابق من تبادل 4. هل لديهم مسؤولية المبيعات هل يتوقع منهم التحدث مع العملاء والحصول عليها للتجارة وربما هذا هو الأكثر رواجا بعد نوع من التاجر - تاجر المبيعات مع كتابه الذاتي، الذاتي المتقدمة من الأعمال ولكن بعد ذلك، وهناك أيضا الكثير من التجار المبيعات الذين يتم تعيين حسابات الشركة، والذين هم أسير إلى حد كبير .5 هل يسمح لهم أن تأخذ في خطر كم، وإلى متى هناك الكثير من المحلات التجارية يوم من شأنها أن تسمح حرفيا أي شخص مع بعض والمال الحصول على مكتب في الطابق التجاري، وحتى توفير بعض النفوذ - وبعض الناس في هذه الشركات مرة واحدة في حين كبيرة يمكن أن تجعل بعض المال كبير ولكن هناك فرق بين شركة مما يتيح لك 3 إلى واحد ليف إريج على الخاص بك 50،000 ومدير الصندوق مما يتيح لك حوالي 150،000 في تقدير على التجارة. وقد جندت ووضع التجار من 30،000 إلى 1،000،000، ولكن المتغيرات بين كل كانت كبيرة 13 1K المشاهدات عرض أوبفوتس ليس ل Reproduction. Thread كم هل متوسط ​​تاجر الفوركس جعل. أخيرا أرسلت بواسطة غبليليوسمك. السؤال هو كم عدد النقاط يمكنك جعل يوم إذا كنت تستطيع أن تجعل فقط 15 نقطة في اليوم، يمكنك أن تكون غنية وراء أحلك أحلامك. أقوى قوة في الكون هو الفائدة المركبة - ألبرت أينشتاين. رون هذا من خلال آلة حاسبة تبدأ مع 5000 00 رأس المال، وجعل 15 نقطة يوميا دفع نفسك 40 راتب من الأرباح إعادة استثمار 60 في حساب التداول الخاص بك المخاطر 5 من رأس المال الخاص بك على كل صفقة للسنة الأولى، 2 في والثانية و 1 في الثالثة. سوف تجعل أكثر من 200،000 الراتب في السنة الأولى حساب التداول الخاص بك سوف تنمو بسرعة كبيرة إلى أكثر من مليون دولار. هل يمكنك متوسط ​​15 نقطة في اليوم هو question. I لا أعرف كيف حصلت على 200،000 من ثي s خاصة إذا كنت تأخذ 40 قطع أنا م كل للعب جدول البيانات ماذا لو اللعبة، ولكن هذا واحد فقط داسن ر العمل out. You يمكن زيادة حجم الكثير الخاص بك بعد كل التجارة أو أي شيء لديك لزيادة ذلك بالتناسب مع محفظتك حجم أو المخاطر الخاصة بك سوف تذهب للخروج من اجتز. فعلت كل ما وصفته، إلا المخاطرة فقط 4 من محفظتك بدلا من 5 أنا عملت فقط إلى حوالي 40،000 في السنة الأولى أقل من أنني زادت حجم الكثير في الزيادات من 0 1 في المرة الواحدة. 5،000 تبدأ مع 0 2 حجم لوت، 15 نقطة لكل صفقة 30 لكل صفقة. يجب عليك الانتظار حتى تحصل على 7000 قبل أن تتمكن من زيادة أحجام الكثير إلى 0 3 7،000x0 04 هذا يستغرق 68 يوما ثم تبدأ في صنع 45 في التجارة 0 3 لوت 3 لكل نقطة وهلم جرا. على الرغم من أنني عملت من 50 نقطة في اليوم، والتي من شأنها أن تؤدي إلى 600 العودة في 100 days. Last تحريرها ياركوفين 04-22-2008 في 04 52 PM.90 من كل بل الذين المغامرة في والعقارات fail.90 من جميع الناس الذين المغامرة في quit.90 الأعمال الموسيقى من جميع الناس الذين لديهم ولكن حلم بسيط - أعطى up. owow، وكان لي أن يكون هذا الحلم بارد ليصبح المرشد الأعلى بلا منازع في العالم، الجميع سيكون بلادي بلا شك العبيد والفتيات الجميلات أن يكون كل مني، وأنا د يكون الشر مبهج. ولكن بطريقة ما حلمي لم تتحقق صحيح. لقد قررت مؤخرا أن تصبح تاجر الفوركس الذي يعرف ما إذا كنت ناجحة وغنية جدا ربما يمكن أن تجعل حلم الشر بلدي تأتي أخيرا true. Last تحرير بواسطة كيكسوس 04-22-2008 في 04 44 م. الأصلية التي كتبها Yarcofin. I دون تي تعرف ح أو كنت حصلت على 200،000 من هذا بشكل خاص إذا كنت تأخذ 40 قطع أنا م كل للعب جدول البيانات ماذا لو اللعبة، ولكن هذا واحد فقط لا يعمل t. يمكنك زيادة حجم الكثير الخاص بك بعد كل التجارة أو أي شيء لديك ل وزيادة حجمها مع حجم محفظتك أو خطر الخاص بك سوف تذهب للخروج من اجتز. فعلت كل ما وصفته، إلا المخاطرة فقط 4 من محفظتك بدلا من 5 أنا عملت فقط إلى حوالي 40،000 في السنة الأولى أقل من أن زيادة الكثير في الزيادات من 0 1 في وقت واحد. 5،000 تبدأ مع 0 2 حجم لوت، 15 نقطة لكل صفقة 30 لكل صفقة. يجب عليك الانتظار حتى تحصل على 7000 قبل أن تتمكن من زيادة أحجام الكثير إلى 0 3 7،000x0 04 هذا يستغرق 68 يوما ثم تبدأ في صنع 45 في التجارة 0 3 لوت 3 بير بيب وهلم جرا. على الرغم من أنني عملت على 50 نقطة في اليوم، وهذا من شأنه أن يؤدي إلى 600 العودة في 100 days. Here هو كيف ينبغي أن يكون account. Master كونتريبوتور و Member. Join تاريخ أبريل 2008 الموقع أونتاريو، كندا المشاركات 304.Isn ر واحدة صغيرة الكثير تعتبر 0 1 الكثير، أو 100 على افتراض أنك إعادة استخدام 100 1 الرافعة المالية. ثم 8 مصغرة الكثير 800. 800 5،000 16 من محفظتك في التجارة، وليس 5. ونحو نهاية العام 3 انها ق باستخدام 3، لا 1.Unless أنا م باستخدام أرقام خاطئة انها s ممكن جدا. انضمام تاريخ نوفمبر 2007 موقع مسيسيبي المشاركات 170. يعتمد على وسيط الخاص بك. تعتمد على وسيط كنت تستخدم يمكنني استخدام غفت وأنها تفعل 400 1 الرافعة المالية على الكثير مصغرة . لا يهم حقا على الرغم من ذلك، كنت لا تزال تخاطر فقط نفس المبلغ على كل التجارة بغض النظر عن ما. أقترح أي تاجر استخدام مصغرة ل أوتس بغض النظر عن حجم الحساب، فإنه يوفر لك أفضل السيطرة على إدارة المخاطر الخاصة بك. فكس الرجال عضو فخري. جوين تاريخ نوفمبر 2007 الموقع بك، كندا المشاركات 3،191.ok، لمجرد الحجج ساكي، أننا في الواقع هناك في تلك الأرقام و فعلا وضع تلك المئات من الكثير صغيرة في موقف واحد أنا فقط أود أن أعرف إذا كان أي شخص يعرف ما إذا كان الوسطاء سوف يكون أي مشاكل مع هذا يعني أن لديهم حدود. الراتب التجاري التداول كم من المال يمكنك حقا جعل. قبالة عن طريق قول أي شخص أن يخبرك مجموعة نهائية لراتب التداول اليوم قد تفترض أيضا أنهم يقولون لك قصة وقت النوم وأنا قد كما كان من الجيد التحدث مع أحد أطفالي عن يو غابا غابا لجميع الناس الشركات التي يمكن أن تذهب إلى مواقع مثل أو التحدث مع أصدقائك لقياس مقدار ما يمكن أن تجعل في وظيفة معينة دون أن نتوقع مثل هذه الأرقام المحدودة عند مناقشة الدخل المحتمل من التداول اليوم السبب، هناك مجموعة من العوامل الخارجية التي تلعب في كم من المال لكفي الواقع يمكن أن تجعل في هذه المقالة أنا ذاهب إلى هدم كل زغب التي سوف تجد على شبكة الإنترنت وننكب على الأرقام الباردة الصلبة الجلوس والاسترخاء والتمتع المعرض. داي التداول لشخص آخر إلس. التداول اليومي لشركة. أنا لا تخطط لتغطية موضوع التداول اليومي لشخص طويل لأنني لم أعيش ذلك من ما أعلم أنك مطلوبة لإكمال نوع من برنامج التدريب الداخلي للشركة التي تمثلها لبيوت الاستثمار التي سوف تتلقى راتب أساسي لائق، أساسا يكفي لإبقاء لكم في الطبقة المتوسطة الدنيا للنيويورك قد يكون هذا حوالي 50،000 - 70،000 دولار الولايات المتحدة هذا يكفي فقط لدفع فاتورة الكابلات الخاصة بك، وتغذية نفسك وربما تأخذ سيارة أجرة أو اثنين ولكن وهذا لا يغطي بأي حال من الأحوال العشاء والسيارات والإجازات والمدارس الخاصة وما إلى ذلك لذلك، أنا م التخمين يمكنك أن ترى بسرعة أن لك أن تكون ناجحة كنت إعادة الذهاب إلى الحاجة إلى مكافأة الخاص بك هناك الصيد واحد فقط، لديك لكسب المال اليوم التداول على السطح هذا يبدو معقولا لأنه فإنك تقوم بتخفيض ملف المخاطر الخاص بك عن طريق الحصول على دفق دخل آخر من الراتب الأساسي ولكن عليك أن تقوم بشكل مستمر بالبقاء في العمل وستحصل فقط على 10-30 من الأرباح التي تجلبها من نشاط التداول الخاص بك بناء على هذه الأرقام، تحتاج إلى جعل حوالي 300K في تداول الأرباح فقط لكسر 100K في الراتب الاستفادة من التداول مع الشركة على مر الزمن كمية من المال يمكنك استخدامها سوف تزيد وليس لديك أي من المخاطر الهبوط منذ أموال الشركة s المفتاح هو التأكد من أن لديك قدرا كبيرا من المال تحت إدارة. متوسط ​​دخل التداول لشركة. في المتوسط ​​أود أن أقول المتداول في نيويورك العمل في بيت استثماري يمكن أن تجعل بين 250k و 500k التداول اليوم إذا كانوا فوق المتوسط ​​الوسط من تاجر الطريق يمكن أن نتوقع أن تجعل بين 100k و 175k وأخيرا إذا كنت أقل من المتوسط ​​نتوقع الحصول على زلة وردي أوه، واسمحوا لي أن لا ننسى أن أذكر كبار التجار التحوط الصندوق التي تجعل الملايين وحتى المليارات سنويا أنا ح أكلت حتى ذكر ذلك لأنني م مريض جدا من الناس تمجيد التداول منذ انها شغفي وأنا لا أعتبر على محمل الجد ما كنت تعتقد أنك يمكن أن تجعل. منافع التداول اليوم لشركة. الصحة المنافع. المساعدة من أجل بنك الاستثمار أو صندوق التحوط. لا خطر رأس المال الشخصي. تحمل صفوف الشركات لإدارة صناديق متعددة. المنطقة من التداول اليوم لشركة. الانخراط مع العملاء. السياسة المكتب. في المتوسط ​​الذي تحصل فقط 20 من الأرباح. التداول اليومي ل شركة الدعامة. التداول اليومي للشركات الدعائية يمكن أن يشعر قليلا مثل العيش على حافة مماثلة لتداول الشركة سوف تتلقى بعض التدريب قبل شركة دعامة يسمح لك للتجارة بأموالهم والوصول إلى أنظمتها بعد أن كل أوجه التشابه بين التداول لشركة دعامة وشركة تختلف دون أن نتوقع أي الرعاية الصحية من إجازة مدفوعة الأجر لن يكون لديك راتب أساسي أو الاستعراضات السنوية سوف تتطلب شركات الدعامة لك لإيداع بعض المال من أجل البدء في استخدام منصة بهم و بيني يناسب هي شركة الدعامة سوف تنقسم الأرباح عموما معك في أي مكان من الثلث وما فوق إلى 50 السلبيات مرة أخرى لا راتب وكنت العارية بعض من الألم عندما يتعلق الأمر الخسائر في المتوسط ​​أود أن أقول تاجر فوق المتوسط ​​لشركة دعامة يمكن أن تجعل حوالي 150K إلى 250K في السنة فإن متوسط ​​التاجر القيام به بين 60K و 100 K وأخيرا سوف نرى أدناه حسابهم محو نظيفة السبب الشركات دعامة جعل الشركات أقل من تلك للمنازل الاستثمار هو حقا الوصول إلى رأس المال منذ كنت لا تتداول والناس الآخرين المال، تجمع الأموال الخاصة بك محدودة. أرباح الانقسام عموما مع الدعامة Firm. Low أسعار العمولة. زيادة هامش. استخدام رأس المال الخاص بك لبدء. Loss من الثروة الشخصية. تدريب محدود. لا فوائد صحية أو دفع الوقت قبالة. لا التقدم الوظيفي. فقط جعل المال من ما تجلب in. Day التداول لنفسك - الدخل Potential. Let لي تخمين، كنت أفكر الملايين في الوقت الحالي كما كنت أكتب هذا أنا حرفيا كتبت تقريبا ههههةه، يا الانتظار أنا فقط فعلت كما تر أديرز لدينا هذا الجزء الفطري منا الذي يرى فقط الاحتمالات لا حدود لها أحتاج أن تجلب لك إلى الأرض قليلا أولا، و التداول هو أسوأ صراحة من وظيفة المبيعات أو ريادة الأعمال عندما يتعلق الأمر الدخل الثابت مستوى عدم اليقين يمكن أن يكون لا يطاق إذا كنت قد ذهبت أبدا من دون راتب ثابت في المبيعات يمكن أن يكون لديك شهر الخام وتلتزم فقط لضرب المزيد من الأبواب أو استدعاء المزيد من الناس حتى كنت تهبط بيع التي تشتد الحاجة إليها في التداول اليوم المزيد من الجهد لا يساوي أكبر النتائج. الخاص بك كسب إمكانات في نسبة مباشرة إلى رأس المال الخاص بك ابتداء والنفقات الشهرية تحدثت عن متطلبات لكمية من المال تحتاج، مضحك بما فيه الكفاية في المقال بعنوان كم من المال أحتاج لبدء يوم التداول لخلافات حية هي الغالبية العظمى من الناس قراءة هذه المادة تقع في هذا دلو، وشملت نفسي لذلك دعونا ق كسر الأرقام إلى مصطلحات شخص عادي بدلا من استدعاء كم من المال يمكنك جعل، ونحن سوف تعطيك لتعطيك مجموعة من كم يمكنك أن تكسب على أساس رأس المال الخاص بك بدء التداول. بدء رأس المال أقل من 50k. If كنت تحاول التجارة اليوم مع أقل من 50K دولار ولديك أي نفقات شهرية، وسوف تكون من المال في غضون 6 - 24 شهرا لك على الأرجح التفكير، أوش التي هي قاسية انها الحقيقة لدينا سيك ودية يتطلب أن يكون لديك الحد الأدنى من 25K إلى التجارة اليوم هذا يترك لك فقط 25K دولار التي يمكنك المخاطرة قبل أن تذهب إلى كتلة الطريق لمهنة التداول الخاص بك هذا هو ما أحب حول التداول وإدارة الأموال الأرقام لا تكذب حتى تكون واضحة أنك لن تجعل أي راتب من التداول اليوم إذا كان لديك أقل من 50K دولار، والحياة ببساطة يأكل لك على قيد الحياة. بدء رأس المال من 100K - 250k. If إيما الرهان الرجل أكثر منكم قراءة هذه المادة سوف تقع في هذا دلو هذا هو على الأرجح الجزء الأكبر من المدخرات حياتك وكنت في مكان ما بين 30 إلى 55 سنة من العمر ما زلت أقول إذا كان لديك فواتير هذا إيسن ر ما يكفي من المال لبدء التداول ل العيش ولكن منذ ها ها هبطت على موقع يبحث عن معلومات الراتب التداول اليوم، واسمحوا لي أن أقدم لكم بعض الأرقام. المعدل اليوم التاجر 20 العائد السنوي هذا ينهار إلى 20K إلى 50K لراتب سنوي. أعلى اليوم التاجر 50 العائد السنوي هذا ينهار إلى 50K إلى 125K. أعلى جدا 100 هذا ينهار إلى 100K إلى 250K وما بعده. هنا نذهب، كنت كل قراءة آخر ثلاثة رصاصات وغالبية كنت قد وضعت نفسك في دلو أعلى جدا على افتراض أنني ربطت لك في الحق الفئة العمرية، كيف تظن جعل 50K لسنة كاملة يبدو عندما يكون لديك على الأرجح الرهن العقاري، والأطفال الصغار أو ربما الأطفال يتجهون إلى الكلية دسن يبدو وكأنه الكثير من المرح إذا كنت تسألني. البدء في رأس المال من 500k. If كنت لا لديك أي دخل تكميلي وتريد أن يكون لها وجود لائق في هذا المكان نسميه كوكب الأرض، يرجى أن تفعل لنفسك صالح وتجمع معا كمية كبيرة من رأس المال التجاري ربما كنت تقرأ هذا وتقول لنفسك، لماذا هذا الرجل مجرد سحق بلدي حلم أن تصبح دا y ترادر ​​ثق بي، أنا لا يعني الرجل ولكن مرة أخرى الأرقام لا تكمن. فقط أن تكون واضحة يرجى قراءة المعايير أدناه. إذا كان لديك شكل آخر من الدخل يمكنك البدء مع أقل من 500k. If لديك أي فواتير يمكنك أن تبدأ مع أقل من 500k. If زوجك هو الذهاب الى حمل الحمل أثناء التعامل مع مهنتك الجديدة، يمكنك أن تبدأ مع أقل من 500k. For سيناريوهات 1 - 3 أعلاه يمكنك استخدام النسبة الذهبية من 50 إلى 1 بالنسبة لأولئك منكم غير مألوف مع بلوق سوف تحتاج 50 مرات النفقات الشهرية في رأس المال التجاري لجعله في هذا العمل على سبيل المثال، إذا الفواتير الشهرية الخاصة بك هي 2K دولار امريكى، سوف تحتاج 100K رأس المال التداول. إذا كنت تقع خارج 3 سيناريوهات المذكورة أعلاه سوف تحتاج إلى نصف مليون دولار لجعله دعونا انهيار لماذا تحتاج فعلا 500k لجعله في التداول اليوم. سوف تحتل ضريبة أعلى قوس. سيتم فرض ضريبة الدخل الخاص بك كما لو كنت عملت على وظيفة منتظمة لن تتمتع بنفس المعدلات الضريبية المنخفضة للمستثمرين على المدى الطويل مثل ميت R أومني إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة، متزوجة مع عدد قليل من الأطفال، وجعل 20 على 100K الخاص بك، سوف تكون محظوظا إذا كنت جلب المنزل 70K بعد الضرائب تأخذ 70K وتقسيم التي عبر 12 شهرا، أن يترك لك مع حوالي 5،800 دولار في الشهر الآن، إذا كنت تعيش جنوب ولاية كارولينا الشمالية أو من الغرب في ولاية ايداهو، وهذا ربما يكفي لرعاية عائلة مكونة من 4 ولكن إذا كنت تعيش في العاصمة حيث أنا من أنت على حق على حافة إذا كنت أعلاه في المتوسط ​​أو في التاجر اليوم الأعلى مما كنت سوف تفعل على ما يرام الصعاب على الرغم من أنه سوف يأخذك بضع سنوات للوصول الى هذه النقطة فقط تذكر أنه حتى الجمهوري يجعل جيدة على أي ضرائب كسب رأس المال على الإطلاق، وسوف تكون دفع نفس الضرائب التي فعلتها كموظف. أنت تدفع أقل اللجان. معظم شركات الوساطة تقدم هيكل عمولة من مستويين يمكن للتاجر إما اختيار لدفع معاملة السهم الواحد أو رسم ثابت على افتراض أن تتداول مع 500K هذا سوف تعطيك هامش يصل إلى 2M وبعبارة أخرى سوف يتم تداول الكثير من الأسهم ديب تنتهي في الاستراتيجية الخاصة بك ولذلك سوف تحتاج إلى استخدام نهج عمولة رسوم مسطحة للحد من تكاليف التداول الخاص بك لذلك، كما أن قيمة حسابك زيادة العمولات المدفوعة كنسبة مئوية من الأرباح الخاصة بك وسوف تنخفض أيضا وأخيرا، فإن معظم شركات الوساطة سيقدم عمولات أقل للعملاء اعتمادا على قيمة حسابهم هذا النوع من العروض الخاصة تبدأ عادة في 250k، لذلك كنت من المؤهلين بسهولة. ليس الضغط على أنت و family. I م أقول لك هذا من التجربة، وسوف يشعر أفضل بكثير إذا كان لديك شهر خاسر ولها لرسم بضعة آلاف لتغطية الفواتير، ولكن لا تزال ترى رصيد الحساب من 687،585 90 تخيل وجود شهر خاسر وتحتاج إلى سحب 3000 فقط لرؤية رصيد حساب 45،675 87 تخيل كيف أن تجعلك تشعر كما كنت تقترب كل يوم التداول التفكير في المشاعر الخام التي من شأنها أن تخترق من خلال جسمك كما كنت إسقاط أطفالك إلى المدرسة حفظ نفسك الصداع ومعرفة وسيلة لتكملة دخلك أو الاستمرار في العثور على وا يس لتجميع الأموال اللازمة للبدء. الوقت ليس على الجانب الخاص بك. أعتقد بقوة تحتاج إلى الحد الأدنى من 10K ساعة كما هو موضح في الكتاب المتطرف لإتقان التداول اليوم تذكر كنت تتداول ليكون فوق المتوسط ​​أو في حد ذاته أعلى النسبية لجميع التجار اليوم في العالم للحصول على حجج ساكي، دعونا نفترض كنت تنفق 50 ساعة في الأسبوع التداول والبحث استراتيجية الخاص بك والاقلاع فقط 2 أسابيع في السنة وهذا يعني أنك سوف تعمل 50 ساعة في الأسبوع لمدة 50 أسبوعا ل ما مجموعه 2،500 ساعة الآن دعونا ق يقول كنت فائقة الذكية بشكل واضح لأنك تريد أن تأخذ في التداول يوم كمهنة وتحتاج فقط 5000 ساعة لإتقان التداول على الأقل نحن ما زلنا نتحدث عن 2 سنة كاملة من الممارسة من أجل صقل الخاص بك المهارات ما رأيك في احتمالات النجاح الخاصة بك إذا كان لديك فقط 80K في حساب بالنسبة لك البقاء على قيد الحياة هذه فترة التعلم 2-3 سنوات الآن هو واضح لماذا 90 من التجار اليوم تفشل في غضون السنوات القليلة الأولى معظمها القليل جدا أن تفعل مع نوع س f المهنة اخترنا أو كيف جيدة نحن في هذه اللعبة انها مجرد يأتي إلى أسفل لديك ما يكفي من النقد في متناول اليد من أجل جعله إلى أرض الوعد من في أعلى جدا فئة من التجار اليوم الذين فازوا على 90 أخرى على على أساس يومي. كما هو الكثير. كما أن اتخاذ قرار للتجارة قد يعني خفض الأجور ومع ذلك، سوف تفعل ما تحب والتي سوف تجعلك شخص أكثر سعادة ليكون حول لعائلتك وأصدقائك لا أحد يستطيع أن يضع السعر علامة على السعادة فقط لذلك نحن واضح، وفيما يلي أرقام الراتب الثابت على افتراض أن تجعل في أي مكان بين 20 و 50 في السنة يمكنك أن تتوقع ما يلي كمجموعة لراتب التداول يومك. أقل من 50K في العاصمة - 0 بعد نفقات المعيشة. 250K في رأس المال - 50K إلى 125k.500k في رأس المال - 100K إلى 250k. I آمل أن تكون قد وجدت هذه المادة مفيدة كما يمكنك الاستمرار على طريقك لتصبح تاجر اليوم المهنية ما وراء ثروة من المحتوى لدينا على ترادينغسيم المنتج الرئيسي لدينا هو محاكاة التداول التي يمكنك استخدامها للوصول إلى 10،0 00 ساعة من الممارسة من أجل تقليل الوقت الذي يستغرقه للحصول على أعلى 10 من التجار يمكنك أيضا استخدام برنامجنا لمحاكاة كيف كنت قد فعلت خلال العام الماضي حتى تتمكن من الحصول على عدد الثابت من النطاق الحقيقي ل اليوم لمعرفة المزيد عن كيفية مساعدتنا في أداء التداول الخاص بك يرجى إلقاء نظرة على العروض على موقعنا الرئيسية. مصور الصورة. الريادة صورة - آسر الشموع. الملكية التجارية. موضوع تداول الملكية ليست خالية من ردود الفعل المعلقين يؤكدون التي عادة ما يكون هناك اشتباك الحماس تجاه التجارة التقييدية ووفقا للمعلقين المناطق التقييدية من استخدامات البنك البيانات الداخلية من مناطق عملهم الأمامية لتحقيق فائدة هناك من خلال التأثير على علاوة العميل بالإضافة إلى الجبهة هذه المنطقة قد يؤدي إلى مؤشر الشراء إلى العملاء للأسهم الأماكن المقيدة قد حصلت رسميا لوضع الوزن الشرائية الحصول على منفعة من المناصب الحالية. ملحق تر الملكية أدينج منطقة العمل لا يعرفون العملاء تداول المعلومات في منطقة العمل الأمامية منطقة العمل التقييدية يجب أن تكون محددة. اليوم التداول. تداول التداول اليومي يعني عدم يمسك مخزون الأسهم الخاصة بك الماضي اليوم الحالي، وليس عقد أي موقف بين عشية وضحاها هذا هو حقا أكثر نهج آمن للقيام التداول في ضوء حقيقة أن لا يتم تقديمها إلى المصائب المحتملة التي يمكن أن تحدث عندما يتم إغلاق نظام سوق الأسهم بسبب الأخبار التي يمكن أن تؤثر على تكاليف الأسهم الخاصة بك. من الناحية التجارية، العديد من الأفراد الذين القضية ليكون يوم تداول الأسهم بين عشية وضحاها بسبب الخوف أو التحمس، وبالتالي وضع أنفسهم لنهاية كارثية من رؤوس أموالهم عند نقطة تبادل الأشكال النقدية، يتغير التعبير إلى حد ما منذ المعايير النقدية يمكن تبادلها على مدار 24 ساعة في اليوم، وليس هناك شيء من هذا القبيل تبادل بين عشية وضحاها في وقت لاحق، هل يمكن أن يكون مواقف مفتوحة ليوم واحد مع المصائب توقف الديناميكي التي يمكن دفعها كلما. Prop Trading. Restrictiv التداول الإلكتروني هو مصطلح يستخدم كجزء من اتصال البنك أو أي أساس آخر من موازنات الميزانية حيث يشارك البنك أو المنظمة النقدية في الأسهم التجارية والمصير والبدائل والبنود والصكوك الأمبيرية لأدوات فرعية أخرى بأمبيرتها النقدية على سجلها الخاص البنوك أمب المنظمات الأخرى ذات الصلة بالأموال مشغولة مع تحمل مخازن من العملاء أمبير إعطاء نفسه بمعدل أعلى للحصول على راتب يساوي الفارق سعر الفائدة بالإضافة إلى البنوك الاستثمارية قد لعبت دورا كبيرا في جمع الأموال لعملائها البنوك المضاربة تفترض أيضا هائلة جزء في مساعدة عملائها لاكتشاف المشترين لقضايا الأسهم. فوريكس Trading. Forex التداول أو أكثر شيوعا كما هو معروف تداول العملات الأجنبية عالميا كعملات تداول من حيث الحجم، تداول العملات الأجنبية هي إلى حد بعيد أكبر سوق في تجارة world. Forex غير منظم إلى حد كبير في أنه لا يوجد تبادل مركزي للتجارة هناك العديد من مستويات الجسيمات السراويل بما في ذلك البنوك الاستثمارية الكبيرة وصناديق التحوط على طول الطريق وصولا الى تجار التجزئة. الحجم المقدر للمعاملات في سوق النقد الاجنبى المجاميع أكثر من 4 تريليون دولار يوميا. تأثر تجارة الفوركس إلى حد كبير من أسعار الفائدة والنمو الاقتصادي في البلدان الفردية وكذلك والجغرافيا السياسية والتدفقات التجارية وتدفقات رؤوس الأموال وعمليات الاندماج والاستحواذ ارتفاع سعر الفائدة يؤدي عموما إلى عملة أقوى وارتفاع معدلات التضخم في عملة أضعف في تداول العملات الأجنبية، يعتبر الدولار العملة القياسية.

No comments:

Post a Comment